ahlakos
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ahlakos

مرحبا بكم في موسوعه الافلام والقصص والصورة الخيالية

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

بابا ادم وماما حواء ابي حل

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

بيانات الاعضاء
عماد: 5
البيانات:

بابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Empty
مُساهمةموضوع: بابا ادم وماما حواء ابي حل   بابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Icon_minitimeالخميس مايو 15, 2008 6:23 pm

صـباحكم كــبده او مســاكم عدس

كيفكم كلكم ان شاء الله بخير

اشـكر كل اللي راسلني بخصوص الموضوع السابق < معناتي مع الايميلات الطايشه

اليوم عندي مشكله كبيرره ودي اطرحها وان شاء الله نلقا لها حل

المشكله اني بعد مرور الزمان والاعواام ومناضرت روتانا سينما <- بابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Smile_teeth قررت اتزوج

وتوظفت وجمعت دراهمي وقلت بكمل نصف ديني <- نص دين مين نص الاحباط كلهبابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Smile_sniff

وقلت لخالتي نوير تدورلي عروسه <- بابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Smile_embaressed

وجلست تفر على كل البيوت

طبعن وانا جالس انتظر فارست احلامي تجي راكبه حصان فوشي بابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Smile_teeth

وجتني خالتي وقالت انت متاكد انك تبي تعرس بابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Smile_eyeroll

قلت ايييييييييييه تعبت من العزوبيه وابي اكمل نص ديني

قالت رح لي ابو البنت اللي شوفتهالك واتفق معه يبي يشوفك ويسويلك

مقابله شخصيه <<-- كاني داخل الجيشبابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Smile_tongue

ورحت للابوها وانا حاط ورده حمراء بجيبي عشان اعطيها عروستي بابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Smile_regular

طبعن الابو سالني شويت اسلئه ماكنت مذاكرها بس اعجبكم كنت مبرشمها بابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Smile_teeth

سالني عن اسمي واسم امي واسم جدي ابو امي وطلب مني اخر فاتوره كهرباء
وفاتورة تلفون ثابت وصف كروركي للبيتبابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Smile_sniff

المهم
سالني السؤال ماقبل الاخير

كم بتدفع مهر طبعن انا سكت <<-ماكنت مبرشم السؤال بابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Smile_sniff
وقلت ماراح نختلف ان شاء الله <-حسيت اني جالس اشتري ددسن بابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Smile_teeth

قال اشلون ماراح نختلف وسكت <- طبعن وهو ساكت غطس في بحور الافكار وهو مدخل اصبعه في خشمه وجالس يحك مخه <<- الين طلع اللوز بابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Smile_teeth

وقام ناظرني من اعلى الراس الي اسفل القدمين <- ياليتني مدرس لغه عربيه

يعني ماتدري كم تبي تدفع <- قلت يااونكل براحه شويه<- مسوي مصريبابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Smile_teeth

قال حنا قبيله فلان ولنا عادات واووصل <-المشكله اول مره اسمع في القبيله هذي اظاهر الرجال من الصومال بابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Smile_teeth

وزعلبابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Smile_cry
وشال قهوته <- عاد من زين القهوه متقهوين فيها الظهر وبيفطرون فيها الصبح بعدبابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Smile_teeth

وصررررخ في وجهي وقال انت ماتستحي على وجهك ماتخاف ربك<<-- حسيت اني اشتغل رقاصه بابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Smile_teeth

يعني بالله ياجماعة الخير الشاب وش يسوي بحياته

يقضيها كل ويك اند يسافر فيه <- اخس يعرف انقلش بابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Smile_wink

المشكله ان الشباب رايح فيها والبنات بعد يعني الشباب داجين باستراحات ولا مقاهي
والبنات اكثرهم عنسوو وهم ينتظرون فارس احلامهم يجيه بعد مايسرق له سرقه

ولا يتحسن وضع زيادة النيدو من 5% الي 40% <- كثر منها تزيد بطاطس ليز ومافي امل النيدو يتحرك من مكانه بابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Smile_wink

انا عندي فكره وش رايكم يالبنات تتعاونون مع الشباب يعني نعطيكم المهر قدام اهلكم وترجعونه لنا <<- طبعن المهر يكون عهده رسميه عند عمدة الحارهبابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Smile_teeth
والله العمده سالفته سالفه <<- اسمع فيه ولا عمري شوفته بس
ابو خليل صقيقي يقول اني شوفته انا احسه مثل عمدة الصعايده بابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Smile_teeth
والله الخوف تجيك بنت مفجوعه تطب بالاسواق وتخلص العهده بشنط وذهب بابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Smile_teeth <<- وتطير العهده وبنات وشباب الحاره يعنسون

المشكله ان كل شئ غالي حتى الايجارات <- وش رايكم نتقاط كل مجموعه يتسجأرون شقه بابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Smile_tongue

ونتقاط حتى بالاكل <- الا بسال صدق الرز راح يغالى <- حشى مو رز هذا بترول هذا كل يوم له سعر وابشركم فيه 95% وفيه 91% واللي مامعه ياكل من الرخيص <- مثل ماقال الشاعر بابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Smile_wink

بس اللي اتمناه من الله ان تصمدو ياشباب وبنات فالخير قادم <- يلعب عليهم بابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Smile_teeth

صدق ليش مايسون جمعية الرفق بالعزاب بابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Smile_teeth<<-يمكن نلقا احد يرحمنا

انا عن نفسي كل يوم انام بكير واصحى بكير عشان بدي اشوف الصحى كيف بتصير بابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Smile_teeth<- واحلم اني بعهد بابا ادم واتزوج

يعني كل شخص اذا فكر يتزوج يروح يحلم انه ترتفع الاسهم او تنزل الايجارات بابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Smile_wink

لا اشوف بنت مرسلتلي سيرتها الذاتيه تقول بتزوجك وبعطيك المهر <-- اخسس مسوي ريكي مارتنبابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Smile_teeth

ولا ولد مرسلي يبيني اخاويه بسفره على حسابه <-بابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Smile_teeth
https://emadloves.yoo7.com
shark7

shark7

مُساهمةموضوع: رد: بابا ادم وماما حواء ابي حل   بابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Icon_minitimeالجمعة مايو 16, 2008 11:56 am

الله يعينك ويفك ازمتك clown

ويزوجك اللي تحبك وتموت فيك clown
Admin
Admin
Admin

بيانات الاعضاء
البيانات:

مُساهمةموضوع: رد: بابا ادم وماما حواء ابي حل   بابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Icon_minitimeالجمعة مايو 16, 2008 6:33 pm

آميــــــــــــــــــــــــــــــــن يارب يزوجنا الكل ان شاااااااء الله
https://emadloves.yoo7.com
قف قف قt

قف قف قt

بيانات الاعضاء
البيانات:

مُساهمةموضوع: رد: بابا ادم وماما حواء ابي حل   بابا  ادم  وماما   حواء   ابي  حل Icon_minitimeالأربعاء مايو 28, 2008 5:38 pm

أنا صغير ما أفهم هذي أشياء

بابا ادم وماما حواء ابي حل
صفحة 1 من اصل 1